المجتمع من أجل الجمال والجمال من أجل النهوض بالمجتمع الراقي

المجتمع من أجل الجمال والجمال من أجل النهوض بالمجتمع الراقي

بيت ملكات الجمال لتعلم أسرار التجمل وغيره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 التوافق بين برج القوس والدلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة
الإدارة


عدد الرسائل: 159
الموقع: www.adam-lamber.mousika.ibda3
السٌّمعَة: 0
نقاط: 30178
تاريخ التسجيل: 18/07/2008

مُساهمةموضوع: التوافق بين برج القوس والدلو   السبت أبريل 18, 2009 3:51 pm

قواسم مشتركة كثيرة تجمع بينهما؛ يجمعهما حب السفر واكتشاف المجهول والحرية والاستقلالية والعلاقات الاجتماعية والسعي وراء الطموح وغرابة التفكير. يتفقان في جميع هذه الأمور، أمّا على الصعيد العاطفيّ فنادراً ما ينسجمان. هما فقط صديقان حميمان

المزيد عن برج القوس:

متفائل وعاشق للحرية ودود وخفيف الظل أمين ومستقيم عقلاني وفلسفي
الترتيب 9
اللون الأرجواني
الكوكب المشتري
حجر الحظ التوباز
أفضل شريك الجوزاء و أسوأ شريك العذراء
يحب السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء
لا يحب البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيل
للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.

يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول. هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.


الحبّ :
القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.

بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.

المهنة :
يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.

المشاهير:
وينستون تشرشل, بيتهوفن, مارك توين, فرانك سيناترا, جيم موريسون.


المزيد عن برج الدلو:


ودود وإنساني أمين ومخلص أصيل ومبتكر مستقلّ وعقلاني
الترتيب 11
اللون الأخضر / البني الغامق
الكوكب أورانوس
حجر الحظ العقيق
أفضل شريك الأسد و أسوأ شريك القوس
يحب النضال من أجل أهدافه، الحلم بالمستقبل والتخطيط له، التفكير بالماضي، الصحبة الجيدة، والتسلية لا يحب الوعود، الوحدة، المألوف، الزيف، والمثاليات .
مواليد الدلو ذو شخصيّة جذّابة وقويّة. ينقسم مواليد الدلو إلى نوعين: النوع الأول خجول، حساس، رقيق وصبور. النوع الثاني مرح، نشيط، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحيانًا. لكن كلا النوعين يتميزون بالقوة والعزيمة. ترى الدلو دائم البحث عن الحقيقة ويتصف بالأمانة بدرجة كبيرة، وقادر على تغيير آرائه إذا قدّمت له الدليل القاطع على خطأه. لديه رؤية واضحة للأمور وقادر على رؤية الجوانب المختلفة للقضايا.
الدلو إنساني، صريح، جدي ومثالي، وروحاني في بعض الأوقات. كما يتسم بالنشاط وسرعة الحركة. تراه يعبّر عن نفسه دومًا بالمنطق والاعتدال والدعابة أحيانًا.


يتصف مواليد الدلو بالذكاء، الإيجاز، الوضوح والمنطقية، ويميلون إلى الخيال وقوة الحدس. نزعة الدلو الروحانية والفلسفية تدفعه إلى العيش في برج عاجي وتراه غارق في الأمور المجرّدة وبعيدًا عن الواقع. لكن إذا اجتمعت نزعته الروحانية والفلسفية مع ميوله العلمية، تكون ثمرتها أبحاث علمية تخدم البشرية جمعاء.
الحبّ :
بالرّغم شخصيّة الدلو الجذابة والمرحه وحبه لمساعدة الآخرين، إلا أنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين. لكن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشخصية للتقرب منه، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة.

إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة) وبالطبع مجال العلاقات والجنس ليس اسثناءً في هذا المجال أيضاً. بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً و أجساداً خارجةً عن إطار المألوف.

المهنة :
مواليد الدلو خير من يعمل ضمن جماعة، شريطة أن يكون لهم دور بارز فيها. رغبتهم في اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة، تصنع منهم علماءً ناجحين. كذلك يتفوقون في مجال الفلك والطبيعة، التصوير والالكترونيات، وفي كل عمل تقني. في مجال العلوم الإنسانية، تجدهم يبرعوا في الشعر.

المشاهير:
داروين, أديسون, إبراهام لنكولن, فانيسا ريدجريف, روزفلت, أوبرا وينفري, تشارلز ديكنز, موتسارت, جاك نيكلسون, رونالد ريجان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kholoud-dangerous.yoo7.com
 

التوافق بين برج القوس والدلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المجتمع من أجل الجمال والجمال من أجل النهوض بالمجتمع الراقي :: -