المجتمع من أجل الجمال والجمال من أجل النهوض بالمجتمع الراقي

المجتمع من أجل الجمال والجمال من أجل النهوض بالمجتمع الراقي

بيت ملكات الجمال لتعلم أسرار التجمل وغيره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رأى خبراء التجميل من ماك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة
الإدارة


عدد الرسائل : 159
الموقع : www.adam-lamber.mousika.ibda3
السٌّمعَة : 0
نقاط : 30178
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رأى خبراء التجميل من ماك   السبت يوليو 19, 2008 12:41 pm

-تبعا لرأي خبيرة التجميل :

عليك أن تمنحي بشرتك مظهرا تبدو فيه رطبة وصحية وذلك باستعمال Mac Select Tint SPF15. استعملي فوق الجفن بأكمله مسحة من ظل الجفون الكريمي بلون قوي من الشوكولا وذي لمعة عالية.

ثم استعملي بدرجة خفيفة رذاذا من البودرة Estee Lauder Amber Bronzing Powder مع تكثيفه على طول عظم الخدين كي يظهر اللون. وبعد ذلك امنحي شفتيك مظهراً شفافاً باستعمال Yardley Supermoist Lipstick بلون Sunrise وحافظي على توهج بشرتك برشة من البودرة الرذاذة المرطبة La Mer The Mist أو Vichy Eau Thermal.

2- تبعا لرأي :

كي تكون بشرتك بالغة النعومة عليك استعمال هذا المستحضر الجديد Estee Lauder So Ingenious Multi-Dimension Makeup SPF8 استعملي منه المزيد حسب الضرورة. حافظي على بقاء خديك من دون لون وذلك باستعمال Mac Blusher بلون Dame.

استعملي على عرض الجفنين من مركز الأهداب وحتى محجر العينين ظلا للجفون أخضر باهتا كمستحضرProfessional Make-Up's French Pearl Shadow رقم 112.

ولكي تحصلي على مظهر نجمات موضة الستينات استعملي Clarins Waterproof Eyeliner Pencil على طول الرموش العلوية وارفعي نهاية محدد العين الى الأعلى على الزاوية الخارجية للعين.

أكملي اللمسة الأخيرة للعينين باستعمال Dior Mascara Diorshow بلون أسود Black. أما شفتاك فيجب أن تبدوا شفافتين وزهريتين وبلا لمعة وذلك باستعمال Avon Ultra Colour Rich Renewable Lipstick بلون Iced Coffee.



3- تبعا لرأي :

عليك استعمال كريم أساس كريمي مثل Maybelline Ever Fresh Makeup.
وعلى العينين جربي استعمال لون الباستيل Blue Sphere من Estee Lauder Pure Colour Eye shadow ثم أتبعي ذلك باستعمال لمسة خفيفة من اللون الفضي على عظمي الحاجبين. أما بالنسبة للخدين فاستعملي هنا أحمر الخدين بسخاء وبلون قوي Mac Blusher بلون الفوشيا. واغمسي اصبعك في نفس هذا اللون وامسحيه على طول شفتيك، ثم أتبعيه بطبقة من الملمع مثل Rimmel Viny Lip بلون Glimmer أو L'Oreal Glam Shine.

4-تبعا لرأي Veronica:

عليك استعمال Lancome Photogenic Ultra Confort Foundation لاظهار الكمية المناسبة من لمعان وصحة بشرتك. أضيفي البريق على خديك باستعمال لون قوي من الزهر العنابي مثل
Make Up For Ever Blush Cream رقم 5. ثم حددي وأبرزي عينيك بلون قوي من البني الطبيعي قبل استعمال لمسة خفيفة من اللون العنابي على طول الرموش السفلية مكررة لون الخدين لأن الإكثار من وضع الماكياج يجعل وجهك كوجه الدمى. استعملي أحمر شفاه المفضل لديك وأتبعيه بطبقة ناعمة من ملمع الشفاه Chanel Levres Lumiere Intense Glossimer
Extreme Mystic.

احجزي جلسة لتسمير البشرة مع Caribbean Tan لعشرين دقيقة فقط تخرجين بعدها وأنت تتألقين بلون أخاذ متجانس لا تشوبه الخطوط المغايرة اللون. ومن تجربتي الخاصة كما تقول Veronica أؤكد لك أن ساقي لم تظهرا من قبل بهكذا سمرة جميلة وحسب رأي صديقاتي لم أظهر من قبل بمثل هذه الروعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kholoud-dangerous.yoo7.com
 
رأى خبراء التجميل من ماك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المجتمع من أجل الجمال والجمال من أجل النهوض بالمجتمع الراقي :: المكياج والعطورات-
انتقل الى: